قصص واقعية قصص جديدة وجميلة 2020
U3F1ZWV6ZTQxMDIyNDYzOTc0MTM4X0ZyZWUyNTg4MDUxNzUyMjcwMQ==

قصص واقعية قصص جديدة وجميلة 2020

موقع قصص أطفال جديدة وجميلة 2020 ، هو الأول من نوعه في الوطن العربي قصص، وهو أول موقع الكتروني ينشر قصص متجددة ويوميا نأمل أن تنال على إعجاب جميع زوار الموقع.

         كاميرا المراقبة تلتقط جريمة القتل.

    مع التقدم التكنولوجي والعلمي تطور؛ صنع الآلات المختلفة بشتى أنواعها ، كاميرات المراقبة هي نظام له عدة أنواع وهي ثلاث نذكر  منها كاميرات المراقبة التي يتم استخدامها في المناطق والأماكن المكشوفة، وكاميرا مراقبة كذلك داخلية وهي تستخدم في المناطق المغلقة داخل الأبنية وهي بشكل عام تستخدم كوسيلة فعالة لحماية المنازل والدوائر الحكومية ،وكل بناء مغلق.قصص واقعية،في مثل هذا النوع من القصص سوف نسرد قصة شيقة وممتعة للغاية فأصبحت مثل هذة التكنولوجيا المتقدمة أمرا هاما.

    في عام 2005، كان هناك زوجة لشخص معقد نفسيا ذو صفات غريبة جدا وتمتلك هذه الزوجة عدة صديقات ولكن أكثرهن قربا لها ماجي وهي تدعى كارولينا  في ولاية فلوريدا الأمركية وزوجها المنعوت بالمعقد إسمه جاك ذو ال 37 عاما وهي ما يقارب ال 34عاما وصديقتها بنفس عمرها كانت تتحبها كثيرا وتزورها بإستمرار، قصص واقعية إحدى أغرب الجرائم .
     
كانت كارولينا كل يوم وتحديدا بالصباح تذهب لتلتقي بصديقاتها التي أحبتهن وأمضت معهن مدة طويلة  يذهبن لنادي الرياضي ومن ثم للتنزه بالحديقة وببعض الأحيان يذهبن للسوق لشراء بعض من إحتياجاتهن الشرائية من السوق ، وفي وقت العصر يتجمعن بمزل واحدة منهن من أفضل القصص الواقعية قصص جديدة 2020.

     في أحد الأيام إتفقن أن يجتمعا في الصباح للإفطار بمنزل كارولينا ، بعد طلوع الشمس تحضرن الصديقات وعند الثامنة والنصف ذهبن إلى منزلها الكائن بأحد الأحياء السكنية(الشعبية)في ولاية فلوريدا الأمركية وعند الوصول إلى منزلها لم يفتح أحد الباب لهن ، أخذت الأفكار تراودهن بدهشة وحيرة وأتصلن بها لكن هاتفها لا يستجيب أبدا وذلك بأن هاتفها الخط الثابت مفصول فقد فوجئن بذلك فورا تأكدن من ذلك بالتواصل والإتصال مع شركة الإتصالات وتم تأكيد ذلك ، قصص واقعية.
    
    رجعت الصديقات كل منهما لبيتها تملأهن الدهشة أخذت كل منهما بعد وصولهن للمنزل تكلم الأخرى عبر الهاتف أين إختفت صديقتهن والهاتف ! كذلك فقامن بتوكيل ماجي بالإتصال بالزوج جاك زوج رفيقة دربهم كارولينا ، وبالفعل قامت بالإتصال لكن دون رد هذا وسع شكوك الصديقات فقامن ثاني يوم ب الفور بالإتصال بالشرطة وتقديم بلاغ فقد صديقتهن كارولينا، قصص واقعية.


                     العثور عليه عبر هاتفه النقال



    عند وصول البلاغ للشرطة بأن كارولينا فصل رقمها وأنه لايستجيب هاتفها ولا حتى الزوج يرد على الإتصال ،فقاموا بالتحرك على الفور عبر تقنية الوصول للشخص ومكانه عبر شريحة هاتفه ،تم القبض على جاك كان قد أقام مدة أربعة أيام في قرية بعيدة جدا عن المدينة عند عمته العجوز التي تسكن لوحدها.
من أفضل القصص الواقعية قصص جديدة وجميلة 2020.




     أخذ المحقق بالتحقيق مع زوجها والإستفسار منه عن مكان الزوجة ،فأجاب قائلا: أنا تركتها ب المنزل وقلت لها بأنني سوف أزور عمتي التي تسكن وحيدة بقرية نائية وهي تعرف ذلك ،بنفس الوقت ذهب فريق مختص بالجرائم وتقصي الحقيقة لكل من منزل جاك وكارولينا ؛بالصدفة وجدت الشرطة مدى غباء وخوف المجرم آنذاك نسى دليل جرمه بالمنزل وإدانته نعم إدانة المجرم جاك بقتل زوجته ؛ كاميرا المراقبة الذي لم يمضي على تركيبها داخل المنزل إسبوعين إثنين حتى وهذا بإعتقادي الفترة الزمنية القصيرة التي أنست القاتل من إخفاء جريمته والتي أرتكبت بأبشع صورها 
من أفضل القصص الواقعية قصص جديدة جميلة 2020.

     إذ قتلت الزوجة للأسف رميا بالرصاص الحي وهي نائمة!
وهذة الجريمة البشعة خلدها التاريخ عبر سنوات لن تنسى ، والسبب للأسف كان لأنها تكلم صديقه عبر هاتفها الخاص بها بأحد اليالي قام برؤيتها تتكلم وتضحك بعد دخوله المنزل بشكل هادئ دون أن يخرج صوتا وهي لم تنتبه لدخوله وسمع إسم صديقه وهي تتكلم أثناء المكالمة ذهب بالفور لصديقه وقال :له سوف أتناول وجبة الغداء معاك يا صديقي إذهب وأحضر لنا الغداء بالفعل قام الصديق بذلك وهو أخذ يفتش هاتف صديقه ووجد رقم زوجته عنده بإسم حبيبتي! قصص واقعية قصص جديدة وجميلة 2020.
   فغرس الزوج الحقد والضغينة في قلبه ضد  زوجته ،بعد التحقيق عن مكان الجثة ، إعترف بأنه قام بحفر حفرة شبيهه بالقبر ورميها بها وتغطيتها بالتربة ثم ب القش والأعشاب وبعض جذوع الأشجار في إحدى الغابات .
كان الحكم على الزوج ربما كما يدعي البعض يأنه ليس عادلا كان فقط بالأعمال الشاقة مدى الحياة!.
من أفضل القصص الواقعية قصص جديدة وجميلة 2020.
وختاما....
أرجوا من الله أن هذه القصة نالت على إعجاب الجميع أشكر كل من يدعم موقعنا لنبقى دائما بالطليعه!

  
تعليقات
14 تعليقًا
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة